جوجل في الحمام 😀
أنه مقلب جديد من مقالب جوجل , فبعد وظيفة العمل بمقر جوجل على القمر مشروب جوجلطباعة إيميلات جوجل مجاناً يأتيكم آخر افتكاسة من جوجل بمناسبة كذبة إبريل , أنه ال TiSP ..

بكل بساطة (لذهولي هناك حمقى ناس صدقوا بالفعل) يمكنك الدخول على الانترنت مجاناً وبسرعات عالية من خلال الحمام 🙂 .. ومثلما قالوا في ال FAQ :

Can I still use my toilet after installing TiSP?
Do we look stupid? Needless to say, the fiber optic cable that enables TiSP will not interfere with your toilet’s regular operations. For your own convenience, however, you may eventually wish to hire a professional contractor to help route the cable under, or through, the toilet seat to your TiSP wireless router.

الترجمة :

هل مازال بإمكاني استخدام مقعد الحمام بعد بعد تركيب ال TSIP ؟

هل نبدو لك حمقى؟ بدون أن نقول هذا ,كابل الفايبر اوبتيك (الألياف البصرية) الذي يستخدم في ال TiSP لن يتداخل بأي حال من الأحوال مع عمل مقعد الحمام المعتاد . ولكن لراحتك يمكن استخدام محترف ليساعدك في صنع طريق خاص للكابل من خلال او من اسفل مقعد الحمام ويوصله براوتر ال TiSP .

 

ما هي الفكرة بالظبط ؟ وكيف اقوم بتشغيله؟
سيتم توصيل كابل من خلال مقعد الحمام عن طريق المجاري والمواسير ليذهب إلى نقطة التجمع الرئيسية , كل ما عليك فعله هو القاء الكابل(بعد توصيله بالراوتر) في المقعد وشد السيفون 😀 تششش

هنالك بالطبع ملحوظه لم تغفل عنها جوجل 🙂

Actual speeds will vary, depending on network traffic and sewer line conditions. Users with low-flow toilets may simultaneously experience a saving-the-environment glow and slower-data-speed blues.

بالطبع هناك المزيد من الخدمات المتاحة عبر الحمام عن طريق جوجل مثل توصيل شرائات جوجل تشيك اوت عبر الحمام وما إلى ذلك 🙂

مازالت الخدعة في طور البيتا وإجابة جوجل عن التساؤل حول هذا كانت :

Why is TiSP in beta?
When things go wrong with TiSP, they go very, very wrong. Let’s leave it at that.

نصيحة أخيرة , لا تنسوا غسيل ايديكم قبل البدأ في التصفح 😀

والله جوجل دول عالم فايقة 🙂

Advertisements